لفائف / صفائح الألمنيوم الصلبة

صفائح الألمنيوم الصلبة اللون عبارة عن دهان رقيق يتم رشه أو دحرجته على سطح لوح الألمنيوم ، وهو جميل ويطيل من عمر الخدمة.
صفائح الألمنيوم الصلبة اللون عبارة عن دهان رقيق يتم رشه أو دحرجته على سطح لوح الألمنيوم ، وهو جميل ويطيل من عمر الخدمة.
لفائف الألمنيوم المطلية بـ Pvdf
لفائف الألمنيوم المطلية بـ Pvdf

لفائف الألمنيوم المطلية بـ Pvdf

PVDF هو نظام طلاء متطور للغاية ، يستخدم على نطاق واسع لتصنيع ألواح الألمنيوم المركبة ، سقف الألمنيوم ، قشرة الألومنيوم ، النوافذ ، الأبواب ، إلخ. تقدم النمور مجموعة واسعة من الألوان والمقاييس في لفائف الألمنيوم المطلية بـ PVDF.

لفائف الألمنيوم المطلي بـ PVC
لفائف الألمنيوم المطلي بـ PVC

لفائف الألمنيوم المطلي بـ PVC

لفائف الألمنيوم المطلي بـ PVC تعني أن لفائف الألمنيوم المطلية مغطاة بفيلم بلاستيكي PVC. لفائف الألمنيوم المطلي بالألوان مع فيلم PVC هو معدن سبائك الألومنيوم بعد الطلاء ومعالجة التلوين ، ينتمي إلى لفائف الألمنيوم ومنتجات الألومنيوم المعالجة العميقة.

لفائف الألمنيوم المطلي بالألوان المسبقة
لفائف الألمنيوم المطلي بالألوان المسبقة

لفائف الألمنيوم المطلي بالألوان المسبقة

لفائف الألمنيوم المطلية مسبقًا هي طبقة من PVDF أو فيلم طلاء PE على سطح لوح الألمنيوم. يمكن للعملاء تخصيص السماكة والعرض والمواصفات الأخرى التي تنتجها Tigers من قبل العملاء.

0.32 لفائف الألمنيوم المطلي
0.32 لفائف الألمنيوم المطلي

0.32 لفائف الألمنيوم المطلي

لفائف الألمنيوم المطلية هي نوع جديد من المواد ، السطح مغطى بطبقة من طلاء الفلوروكربون أو طلاء بوليستر ، ويمكن أن يصل عمر الاستخدام الخارجي إلى 20 عامًا. تقدم النمور مجموعة واسعة من الألوان والمقاييس المطلية مسبقًا لفائف الالومنيوم.

صفائح الألمنيوم المطلية باللون الأبيض
صفائح الألمنيوم المطلية باللون الأبيض

صفائح الألمنيوم المطلية باللون الأبيض

يتم رش صفائح الألمنيوم المطلية باللون الأبيض لإطارات النوافذ بلون مخصص على سطح ملف الألومنيوم ، بحيث يحقق إطار النافذة والنمط المعماري للجدار الخارجي تأثيرًا جماليًا موحدًا. استخدام تكنولوجيا مسحوق المغلفة ، سهلة التنظيف.

Pvdf مسحوق الألمنيوم المطلي
Pvdf مسحوق الألمنيوم المطلي

Pvdf مسحوق الألمنيوم المطلي

تركز Tigers على إنتاج صفائح الألمنيوم المطلية بمسحوق pvdf ، وتقدم خدمات تجارة التصدير.نحن نقدم معلومات أسعار صفائح الألمنيوم المطلية بمسحوق pvdf مجانًا ، في وقت التسليم في الوقت المحدد ، والسعر المنخفض

صفائح الألمنيوم المطلية مسبقًا
صفائح الألمنيوم المطلية مسبقًا

صفائح الألمنيوم المطلية مسبقًا

صفائح / صفيحة / ملف الألمنيوم المطلي مسبقًا عبارة عن طلاء ملون على اللوحة المعدنية المصنوعة من سبائك الألومنيوم عالية الجودة لتعزيز أداء لوحة الألومنيوم وإطالة عمر الخدمة. يتميز الألمنيوم المطلي مسبقًا بمتانة عالية للغاية في كل من الظروف الخارجية والداخلية.

صفائح تسقيف الألمنيوم المطلية مسبقًا
صفائح تسقيف الألمنيوم المطلية مسبقًا

صفائح تسقيف الألمنيوم المطلية مسبقًا

صفائح الألمنيوم المطلية مسبقًا خفيفة الوزن خفيفة الوزن ومتانة عالية ، فهي تحل محل مواد التسقيف التقليدية عبر الصناعات ، وألواح تسقيف الألمنيوم المطلية بالألوان والمعروفة أيضًا باسم لوح الألمنيوم المموج ، أو صفائح الألمنيوم المضغوطة ، أو صفائح الألمنيوم المموجة أو بلاط الألمنيوم.

صفائح الألمنيوم المطلية بـ pe
صفائح الألمنيوم المطلية بـ pe

صفائح الألمنيوم المطلية بـ pe

Tigers هي شركة محترفة لتصنيع صفائح الألمنيوم المطلية بـ pe ، ونحن ننتج أنواعًا مختلفة من صفائح الألمنيوم المطلية بـ pe ، بعرض يصل إلى 1850 مم ، وسمك 1.0-6.0 مم ، ويمكن تخصيص الطول واللون ، وتزود الشركات المصنعة مباشرة.

التعبئة

منتجات الألومنيوم من النمور تلبية شعبية التصدير.

يمكن حماية الفيلم البلاستيكي والورق البني حسب حاجة العملاء. كما تم اعتماد صندوق خشبي أو لوح خشبي لحماية المنتجات من التلف طوال مدة التسليم.

هناك أنماط من التعبئة والتغليف ، والتي هي وجهاً لوجه أو وجهاً لوجه. يمكن للعملاء اختيار أي منهما لراحتهم.

هناك 2 طن في عبوة واحدة ، وتحميل 18-22 لوط في حاوية 1 × 20 ، و 20-24 طن في حاوية 1 × 40.

الصفحة الرئيسية ال WhatsApp بريد الالكتروني استفسار

solid color aluminum coil/sheet

Solid Color Aluminum sheet is a thin paint sprayed or rolled on the surface of the aluminum sheet, which is beautiful and prolongs the service life.
Solid Color Aluminum sheet is a thin paint sprayed or rolled on the surface of the aluminum sheet, which is beautiful and prolongs the service life.
Pvdf Coated Aluminum Coil
Pvdf Coated Aluminum Coil

Pvdf Coated Aluminum Coil

PVDF is an advanced, highly durable coating system, widely used to manufacture aluminum composite panel, aluminum ceiling, aluminum venner,windows,doors etc.Tigers offers a wide selection of colors and gauges in PVDF coated aluminum coil.

PVC Coated Aluminum Coil
PVC Coated Aluminum Coil

PVC Coated Aluminum Coil

PVC coated aluminum coil means the painted aluminum coil is coated (covered) by PVC plastic film.Color coated aluminum coil with PVC film is the aluminum alloy metal after coating and coloring treatment, belongs to the aluminum coil and aluminum alloy sheet deep processing products.

Pre Color Coated Aluminum Coil
Pre Color Coated Aluminum Coil

Pre Color Coated Aluminum Coil

The pre color coated aluminum coil is to coat a layer of PVDF or PE paint film on the surface of the aluminum plate.The thickness, width and other specifications produced by Tigers Can be customized by customers.

0.32 Painted Aluminum Coil
0.32 Painted Aluminum Coil

0.32 Painted Aluminum Coil

Painted aluminum coil is a new kind of material, the surface is coated with a layer of fluorocarbon paint or polyester paint, the life of outdoor used can be as long as 20 years.Tigers offers a wide selection of colors and gauges in pre-painted aluminum coil.

White Painted Aluminium Sheet
White Painted Aluminium Sheet

White Painted Aluminium Sheet

white painted aluminium sheet for window frames is sprayed with a customized color on the surface of the aluminum profile, so that the window frame and the exterior wall architectural style achieve a unified aesthetic effect. Use powder coated technology, easy to clean.

Pvdf Powder Coated Aluminum Sheet
Pvdf Powder Coated Aluminum Sheet

Pvdf Powder Coated Aluminum Sheet

Tigers focuses on the production of pvdf powder coated aluminum sheet, and provide export trade services.We provide pvdf powder coated aluminum sheet price information for you free, delivery time on time, low price

Pre Painted Aluminium Sheet
Pre Painted Aluminium Sheet

Pre Painted Aluminium Sheet

pre painted aluminium sheet/plate/coil is a colored coating on the high-quality aluminum alloy metal plate to enhance the performance of the aluminum plate and prolong the service life. pre painted aluminium has extremely high durability in both outdoor and indoor conditions.

Pre Coated Aluminium Roofing Sheets
Pre Coated Aluminium Roofing Sheets

Pre Coated Aluminium Roofing Sheets

Light weight pre coated aluminium roofing sheets light-weight, high durability, it is replacing conventional roofing materials across industries, color coated aluminium roofing sheet also known as corrugated aluminum plate, pressed aluminum plate, corrugated aluminum sheet or aluminum tile.

Pe Coated Aluminium Sheet
Pe Coated Aluminium Sheet

Pe Coated Aluminium Sheet

Tigers is a professional pe coated aluminium sheet manufacturer, we production of various types of pe coated aluminium sheet , width up to 1850mm, thickness 1.0-6.0 mm, length and color can be customized, manufacturers directly supply.

Packing

Aluminum products of Tigers meet the export popular.

Plastic movie and brown paper can be protected at customers’ need. Also timber case or timber pallet is adopted to shield products from harm for the duration of the delivery.

There are styles of packaging, which is eye to wall or eye to sky. Customers can choose either of them for their convenience.

There are 2 tons in one package, and loading 18-22 lots in 1×20′ container, and 20-24 tons in 1×40′ container.

HOME Whatsapp E-mail Inquiry